قصص

الشرطة تعثر على الفتاة منت المحفوظ.. بعد أيام من البحث

سبت, 06/11/2022 - 11:56

عثرت الشرطة في مكتب القصر بالإدارة الجهوية لأمن ولاية نواكشوط الجنوبية يوم أمس الجمعة على الفتاة لمات منت محفوظ المختفية منذ ما يناهز يومين من منزل أسرتها.

وبحسب الحواث الذي أورد الخبر، فإن الفتاة المعنية قد عثرعليها مع احدى صديقاتها .

واضاف المصدر ان الفتاة القاصرة تأثرت من مشاكل وزوج وما تعانيه أمها من ضغط، الأمر الذي دفعها الى ترك المنزل والاختفاء مع زميلة لها.

الشرطة تكشف قصة اختفاء فتاة في ظروف غامضة (هوية)

ثلاثاء, 06/07/2022 - 05:47

كشفت الشرطة الوطنية في بيان نشرته أمس الاثنين عبر صفحتها الرسمية في فيسبوك  ملابسات إلقاء القبض على فتاة بعد اختفائها في ظروف غامضة مطلع الشهر الجاري.

وقالت الشرطة إنها كلفت وحدة تابعة لها للتحقيق في حادث اختفاء الفتاة في العاصمة نواكشوط، ومعرفة حقائقه وأبعاده، بعد تداول منصات ومواقع الكترونية لخبر اختفائها قبل أيام.

قصة الطفلة "أمينة".. أسرتها تطالب بالمساعدة في إنقاذها

سبت, 06/04/2022 - 10:39

25 يوما تحدد مصير أمنية.. ضمور العضلات الشوكى يغتال براءة الأطفال

أسرة الطفلة "أمنية" هى أسرة بسيطة مثلها مثل ملايين الأسر المصرية التى تضع نصب أعينها دوما تربية أبنائها وتعليمهم، حتى لو حرموا أنفسهم فى سبيل ذلك من كل متع الحياة من أجل هذا الهدف الأسمى الذى يحيون من أجله، فناموس الكون وما يرجوه الآباء من الحياة أن يروا أبناءهم أفضل حالا منهم.

قصة منت محمد واستغلالها في شقق مفروشة بنواكشوط

خميس, 06/02/2022 - 07:12

أفاد مصدر إعلامي أن الشرطة في المفوضية رقم ٢ بتوجونين تستعد لإحالة المشمولين في ملف اختفاء خديجة منت محمد، واستغلالها في شقق مفروشة، الى النيابة.

وحسب الحوادث، فإن قسم الشرطة القضائية طلب احضار موقوفين مشمولين في الملف كانوا محجوزين في مفوضية توجونين رقم 3..

كما طالبت احضار الضحية خديجة، وذلك في إطار الاستعداد لإحالة المسطرة الى النيابة في قصر العدل بولاية نواكشوط الشمالية.

نواكشوط: مدير مدرسة يطرد تلميذة لارتدائها النقاب

أربعاء, 05/25/2022 - 13:47

لم يعد الفرق بيننا وبين الغرب، سوى أنهم نجحو في التعليم.. ونحن فشلنا فيه!!.

فقد نشرت الاعلامية : Aicha Abdellahi تدوينة على صفحتها بالفيسبوك قالت فيها:

" قام مدير احدى مدارس الرياض بانواكشوط الجنوبية بطرد إحدى الفتيات لكونها تُغطي وجهها بالنقاب !

دخلت التلميذة للمدرسة كعادتها فإذا بالمدير يطلبها وعندما ذهبت إليه طلب منها أن تنزع النقاب وتكشف عن وجهها ليتأكد إن كانت هي نفس البنت الموجودة في البطاقة ، رفضت البنت وطلبت منه أن ينادي إحدى المراقبات أو العاملات لكي يتأكدن منها ، فلم يكن رده سوى طردها من المدرسة الى أن تحضر وكيلها !

نواكشوط: توقيف شاب اختفى ليلة بفتاة. مقابل هاتف

خميس, 05/19/2022 - 17:46

اوقفت الشرطة في مكتب القصر بولاية نواكشوط الشمالية شابا بتهمة التغرير بقاصر واخفاءها يوما على اهلها.

وبحسب الحوادث، فإن الشرطة اوقفت الشاب بناء على شكوى تقدم بها أسرة الفتاة تتهمه فيها بالتغرير بإبنتهم واخفائها، وقد حرر للفتاة انتدابا طبيا لعرضها على الطبيب المختص.

يذكر أن الفتاة القاصرة، وبعد عودتها من الاختفاء الذي دام ليلة عن منزل اسرتها، عادت وفي جسمها بعض الخدوش والآثار، ادعت انها اثار حادث تعرضت له عندما كانت في سيارة الشاب.

السلطات الإدارية بتوجنين تشرد اسرا في حي الحاكم

خميس, 05/19/2022 - 16:05

قالت السيدة آمنتو بنت دلله إن أحد الأفراد النافذين استحوذ على قطعتها الأرضية وقطع جيرانها مستقويا بحاكم مقاطعة توجنين ووالي ولاية انواكشوط الشمالية.

وقالت منتو: إن القطع الأرضية تعود ملكيتها إلى ملاكها الأصليين منذ أكثر من عشر سنوات، وقام الشخص المعني بالتعاون مع بعض النافذين في وكالة التنمية الحضرية بتزوير وثائق جدد تعود ملكيتها إلى أقل من عام وبدأ بناءها بالفعل مستقويا بالسلطات المحلية التي مارست القمع واقتحام حرمة البيوت خلال اليوم الأول من عملية الظلم والجرف والمداهمة واستخدم الحاكم القوة العمومية لرفض هذا البناء الظالم. 

ميجه بنت اجيد تحكي معاناتها للرئيس غزاني (فيديو)

خميس, 05/19/2022 - 15:53

قالت السيدة ميجه منت سيدي ولد اجيد إنها تلجأ إلى الله وإلى رئيس الجمهورية محمد والشيخ الغزواني لرفع الظلم عن أسرتها، وخاصة والدها الشيخ الضعيف الذي يتعرض لظلم، اصبح يشكل خطرا على صحته .

وظلمُ ذوي القربى أشدُّ مضاضةً   على المرءِ من وَقْعِ الحُسامِ المُهنّد

وقالت السيدة ميجه، إنها تشكو إلى الرئيس غزواني من رجل يدعى بداي ولد اجيد وهو شقيق لنائب عن دائرة النعمة السيدة فاطمة منت اجيد ويستغل نفوذها، لظلم ذوي القربى، حسب ما قالت السيدة ميجه .

قصة السيدة التي هزمت عصابة "مسلحة" في نواذيبو

أربعاء, 05/04/2022 - 21:00

شهدت مدينة نواذيبو حادثة فريدة من نوعها بطلتها سيدة محترمة وربة منزل قاطنة في نواذيبو ومنحدرة من مدينة العيون عاصمة ولاية الحوض الغربي كانت بمعية طفليها الصغيرين في منزلهم الكائن في أقاصي حي ” شرم الشيخ”.

كانت السيدة في سريرها تنام بسلام رفقة صغيريها وقد أحكمت إغلاق المنزل وكافة المنافذ في ليلة كان الزوج خارج المنزل يداوم خلال عمله الليلي.

وفي حدود الساعة الخامسة فجرا أفاقت على دوي صوت قوي فنهضت من السرير بتؤدة لتعرف مصدر الصوت وحين خرجت من الغرفة إذا بوقع آلات حادة وهمس وكلام خلف الباب الرئيسي للمنزل .

قصة فتاة تسلب زوجها.. فينتقم له مكتب الشيخ الرضا

اثنين, 05/02/2022 - 19:31

كشف مصدر عائلي لموقع "صوت" عن قصة الفتاة الموريتانية التي طلقت زوجها وصادرت جميع ممتلكاته في نواكشوط قبل أن تقع ضحية لمكتب الشيخ الرضى.

وفي تفاصيل القصة التي وقعت قبل أعوام، أن شابا موريتانيا من أسرة متعففة، يقيم في إحدى الدول الافريقية ومتزوج من طالبة في نواكشوط ، وسبق ان اشترى قطعتين ارضيتين بواسطة زوجته ، حيث ارسل إليها بعد ذلك ثمن سيارة من نوع RAF4 وأمرها ببناء منزل ضخم ومستعجل في إحدى القطعتين الأرضيتين الواقعتين في أحياء راقية من العاصمة نواكشوط.

الصفحات