منوعات

طفل عمره عامان يقتل نفسه بسلاح وجده في حقيبة أقاربه

سبت, 09/25/2021 - 22:19

توفي طفل يبلغ عامين في تكساس بعدما عثر على مسدس محشو في حقيبة ظهر أحد أفراد أسرته، وهي مأساة باتت تتكرر بكثرة في الولايات المتحدة.

وقالت شرطة واكو في بيان إن الطفل أصيب برصاصة في رأسه، ويبدو في هذه المرحلة من التحقيق أنه أطلق النار على نفسه "عن طريق الخطأ".

وفر صاحب السلاح البالغ 21 عاما بعد إطلاق النار، لكنه سلم نفسه للشرطة لاحقا وتم توقيفه ووُجهت إليه تهمة "إخفاء الأدلة".

وتندرج هذه الحادثة ضمن سلسلة مخيفة من الحوادث المماثلة.

عروس تطلب الطلاق بعد يومين من زفافها لأن زوجها أصلع

سبت, 09/25/2021 - 22:14

طلبت عروس سعودية لم يمر على زفافها سوى يومين الطلاق من زوجها لسبب غريب وهو أنه أصلع.

وروى المستشار القانوني أحمد عجب قضية استشارة مرَّت عليه؛ تتعلق بطلب فتاة بعد زواجها بيومَيْن الطلاق من زوجها بسبب صلعه.

وقال "عجب" وفق صحيفة"سبق" راويًا القصة وأبعادها القانونية: "أغرب قضية ‎طلاق مرَّت عليَّ لشاب طلب لقائي للمشورة قبل فترة. كان متعصبًا، ويسأل بإلحاح: (الرجل يعيبه شيء؟! أجل، لماذا زوجتي طلبت ‎الطلاق مني في ثاني يوم من زواجنا؟)، وصرخ: (هل عندما اكتشفت أني [أصلع])".

الإفراج عن مغتصب مقابل غسل ملابس نساء القرية لـ6 أشهر

خميس, 09/23/2021 - 20:16

أطلق سراح رجل هندي متهم بمحاولة الاغتصاب بكفالة، لكن بشرط أن يغسل ويكوي ملابس جميع النساء في قريته لمدة ستة أشهر.

وسيتعين على لالان كومار البالغ 20 عاما، شراء المنظفات والمواد الأخرى اللازمة لتوفير خدمات الغسيل المجانية لمدة ستة أشهر لملابس نحو ألفي امرأة في قرية ماجهور بولاية بيهار، بموجب الحكم الصادر الأربعاء.

وقال ضابط الشرطة في منطقة مادهوباني بولاية بيهار سانتوش كومار سينغ لوكالة فرانس برس إن كومار الذي يغسل الثياب لكسب عيشه، كان أوقف في نيسان/ أبريل بتهم تشمل محاولة الاغتصاب. ولم يحدد بعد موعد لمحاكمته.

خبراء: خلال الأشهر المقبلة قد يصاب العالم أجمع بـ(كورونا)

خميس, 09/23/2021 - 20:07

كشف عدد من خبراء الصحة عن احتمال زيادة حالات الإصابة بـ(كورونا) حول العالم، قائلين: " إن جميع الأشخاص سيصابون بالفيروس على الأرجح، ولكن معظمهم سيعانون من أمراض خفيفة".

وقال الخبراء: " إنه نظراً للبيانات التي تشير إلى تراجع فعالية لقاحات (كورونا) بمرور الوقت، ونظراً لقدرة متغير دلتا على الانتقال بسرعة عالية، فإنه من المتوقع أن تزيد حالات الإصابة بشكل كبير خلال الأشهر المقبلة"، وفق(العربية).

وأضافوا: "لكن معظم الحالات ستكون خفيفة، حتى إن بعضها سيكون من دون أعراض".

تعرف على الفوائد الصحية لتناول الموز

خميس, 09/16/2021 - 11:56

تتكون فاكهة الصيف الشهية الموز من عدة فوائد صحية، حيث إنها غنية بالفيتامينات والمعادن المهمة لصحة الجسم مثل فيتامين "ب" وحمض البانتوثنيك وفيتامين "أ" وفيتامين "سي"، الذي يدعم مناعة الجسم ويعزز صحتك ضد الأمراض بجانب دوره في تقوية عظامك.

ونصح الخبراء بتناول حبتين من الموز يوميًا، للوقاية من العديد من الأمراض المزمنة، وفق (اليوم السابع).

1. السيطرة على ضغط الدم

يحتوي الموز على كمية من البوتاسيوم، فإن تناول حبتين من الموز في اليوم قد يمنعك من الإصابة بارتفاع ضغط الدم.

2. الحفاظ على حركة الأمعاء

يحمي من السكري.. تعرف على الفوائد الذهبية للفلفل الأخضر

خميس, 09/16/2021 - 11:47

يعد الفلفل الأخضر مصدر غني بمضادات الأكسدة التي تسمى الكابسيسين والحديد وفيتامين سي وفيتامين أ والحديد والبوتاسيوم والألياف الغذائية.

ويعزز الفلفل الأخضر وفقًا للخبراء عملية التمثيل الغذائي بنسبة 50%، حيث إن تناول كمية محدودة من الفلفل الأخضر ترفع درجة حرارة الجسم وتزيد من معدل التمثيل الغذائي وتحسن الدورة الدموية، وفق (اليوم السابع).

هل يمكن للفلفل الأخضر أن يعزز فقدان الوزن؟

كشفت الدراسات أيضًا أن الطعام الحار يثبط شهيتك ويجعلك تشعر بالشبع لفترة طويلة، وبالتالي يقلل من تناول السعرات الحرارية.

طفل يوجه سؤالا للسيسي خلال زيارة بنيت. بماذا رد؟ (فيديو)

خميس, 09/16/2021 - 11:35

نشر المتحدث الرسمي باسم الرئاسة المصرية، بسام راضي، مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يظهر مشهدا من جولة قام بها رئيس سلطة الانقلاب عبد الفتاح السيسي، بمنطقة الرويسات في شرم الشيخ.

وبحسب الفيديو، التقى السيسي بمجموعة من المواطنين، وخلال حديثه مع عدد من الأطفال، وجه أحدهم سؤالا مفاجئا للسيسي قائلا: "عمو أنت هتلف على البيوت كلها"؟ فرد السيسي: "والله نفسي ألف على البيوت كلها يا ريت والله.. بس المهم إني شوفتكم".

وفاة طالبة وهي تقرأ القرآن على معلمتها في الرياض

جمعة, 06/18/2021 - 15:02

توفيت طالبة في "جمعية تعلم" لتعليم القرآن الكريم وعلومه بالرياض، وهي تقرأ كتاب الله على مسمع معلمتها وزميلاتها، مساء الإثنين الماضي.

وقدمت جمعية المركز الخيري "تعلم"، التعازي والمواساة لأسرة وذوي الطالبة شريفة بنت مسفر القحطاني، التي وافتها المنيّة وهي تقرأ على معلّمتها كتاب الله، وفقا للصحف السعودية.

ونعى عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الفقيدة، سائلين الله عز وجل أن يغفر لها ويرحمها وأن يسكنها فسيح جناته.

جريمة مروعة..عراك بين أطفال يؤدي إلى مقتل 7 أشخاص

جمعة, 06/18/2021 - 15:01

أسفر عراك بين أطفال في إحدى مناطق القبيطة بمحافظة لحج، جنوب اليمن، عن مقتل 7 أشخاص وجرح آخرين، بعضهم في حالة خطرة، إثر تدخل ولي أمر أحدهم بسلاحه الرشاش.

وكشفت مصادر في لحج  أن الجاني رجل خمسيني، يدعى رضوان سعيد الجازعي، قام  مجزرة مروعة بحق أهله وآخرين أبرياء.

وحمل الجازعي سلاحه الرشاش ليوجهه صوب كل من هو أمامه، بسبب مشاكل بين أطفال في منطقة الجوازعة التابعة لمديرية القبيطة، مما أدى لمقتل 7 أشخاص بينهم أحد أقربائه، بالإضافة إلى إصابة عدد من الأطفال.

مطعم يعلق 2 مليون دولار على حوائطه .. لماذا تستحيل سرقتها؟

سبت, 06/12/2021 - 16:25

اكتسب مطعم محلي في مدينة ينساكولا بولاية فلوريدا شهرة كبيرة بسبب ديكوره الغريب والفريد من نوعه في العالم.

وبحسب موقع "أوديتي سنترال" فإن مطعم "ماكغواير الإيرلندي" يتميز بوجود أوراق نقدية تقدر قيمتها بنحو مليوني دولار معلقة في سقفه وجدرانه مما يدفع الكثير من الزوار للقدوم إليه لتناول الطعام والمشروبات.

ويعود تاريخ هذا الديكور الفريد إلى العام 1977 عندما قرر الزوجان مارتين ومولي ماكغواير افتتاح مطعمهما الصغير، حيث تلقت وقتها الزوجة التي كانت تقوم بخدمة الزبائن أول إكرامية وهي عبارة عن ورقة نقدية من فئة الدولار.

الصفحات